بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

مراجعة أفضل سيارة دفع رباعي للنساء نقدم لك الأفضل

533

أفضل سيارة دفع رباعي للنساء هناك عدة معايير للعثور على سيارة الدفع الرباعي المناسبة للمرأة لقيادتها. إذ يعتمد ذلك أن تكون السيارة مريحة وسهلة القيادة وتتمتع بأفضل ميزات الأمان. فمن يريد شراء سيارة جديدة تتميز بمواصفات وإمكانيات عالية وتتناسب مع العائلة الكبيرة والتحركات الكثيرة، فالخيار الأمثل بكل تأكيد هو شراء سيارات الدفع الرباعي المتميزة والفاخرة.

أفضل سيارة دفع رباعي للنساء

وهنا يأتي السؤال : ما هي أفضل سيارة دفع رباعي للنساء ؟ نستعرض أدناه أفضل أنواع السيارات للنساء التي تتواجد في سوق السيارات مع مواصفات ومميزات وسعر كل منها.

2022 Honda CR-V

تعتبر أفضل سيارة دفع رباعي للنساء Honda CR-V تبعاً للمواصفات التي توفرها.

مواصفات السيارة

تتمتع هذه السيارة بتاريخ جيد من الموثوقية والأمان، كما أن CR-V أكثر سيارات الدفع الرباعي راحة. بالإضافة إلى ذلك من أفضل سيارات الدفع الرباعي في استهلاك الوقود.

سعر السيارة يبلغ سعر هذا النوع «LX 2WD» 37 دولار أي بقيمة ما يعادل 670 ألف جنيه في مصر .

عيوب السيارة

لا يوجد مقبض ضبط للشاشة التي تعمل باللمس. أقصى قدرة سحب أقل من المتوسط بكثير . متوسطة الاقتصاد في الوقود. لا يوجد تحكم دائم بدرجة الحرارة المحددة.

سيارة كاديلاك XT5 2022

تعتبر هذه السيارة من أفضل سيارات الدفع الرباعي السريعة، إذ أن سيارة كاديلاك XT5 عرضت وطرحت في الأسواق لأول مرة في العالم في عام 2016.

مواصفات السيارة 

أبعاد السيارة: 190 بوصة L x 75 بوصة W x 66 بوصة H. مواصفات المحرك: سعة 2 لتر، قدرته الحصانية هي: 235 – 310 حصان.

عيوب السيارة

جودة القيادة متواضعة. يوجد بعض الضوضاء الخارجية. لا يوجد مساحة كبيرة من التخزين في المقصورة.

سعر السيارة

يبدأ سعر هذه السيارة 995 .36 ألف دولار أي حوالي 665٬910 ألف في مصر .

2022 Hyundai Palisade

Hyundai Palisade هذا النوع من السيارات مناسب جدًا للأم التي لديها الكثير من الأولاد وتريد إحضارهم إلى المدرسة، على سبيل المثال.

مواصفات السيارة

تأتي تصميم داخلي واسع جداً يجعلها تتسع لثمانية ركاب، لكن هذه الأبعاد الكبيرة لا تجعل من الصعب التحكم في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم من هيونداي. كما أن هذه السيارة مجهزة بأحدث الميزات، بما يتضمن من حيث السلامة.

سعر السيارة

تبدأ أسعار Palisade من 33،350 ألف دولارًا ، أي ما يعادل حوالي 665٬910 ألف جنيه مصري. ستحصل بهذا السعر على أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة ومريحة وآمنة واسعة ومتطورة.

2022 Ford Escape

Ford Escape فورد اسكيب دفع رباعي مدمجة ذات تصميم داخلي لائق ومظهر خارجي جميل، كما أنها توفر ميزات أمان جيدة. 

مواصفات السيارة

الحجم ليس كبيرًا جدًا، تأتي مع قاعدة عجلات 106.7 بوصة، ارتفاع 66.1، طول 180.5، مما يجعل فورد إسكيب الجديدة مناسبة لقيادة امرأة ذات قدرة عالية على الحركة. تعمل هذه السيارة بمحرك قوته 181 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، مما يجعل قيادتها سهلة.

كما فورد إسكيب تعتبر أفضل سيارة دفع رباعي اقتصادية بالنسبة للوقود. إذ يصل استهلاكها حتى 26 ميلا في الغالون في المدينة، و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع، و 28 ميلا في الغالون مجتمعة. 

عيوب السيارة

نظام المعلومات والترفيه تقليدي. معدل استهلاك الوقود عالي. عزل الأصوات والرياح ضعيف. خدمات المقصورة غير جيدة. صعوبة في استخدام شاشة الترفيه.

سعر السيارة

يبدأ سعر هذه السيارة من 26.510 ألف دولار أي ما يعادل حوالي 477 ألف جنيه مصري.

2022 لكزس NX

 لكزس NX الجديدة هي سيارة كروس أوفر SUV مميزة جداً وتأتي بتصميم مميز يجمع بين الفخامة والحداثة.  تناسب قيادة المرأة لما توفره من مواصفات.

مواصفات السيارة

تتمتع براحة وأمان لا مثيل له. تعتبر أكثر سيارات الدفع الرباعي أمانًا، بالإضافة إلى ذلك. ثم فإن لكزس NX هي أيضًا خيار أنيق ومريح وخيار هجين يمكن القول أن لكزس NX هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي يجب أن تأخذها لمن يريدون أمانًا إضافيًا. حصلت هذه السيارة الرياضية الرائعة على درجة ممتازة في جميع اختبارات التصادم.

عيوب السيارة

قوة المحرك 235 حصان، 349 نيوتن سعته 2 لتر. قد يصدر المحرك صوتًا خشنًا عند السرعات العالية. الرؤية الخلفية غير جيدة نتيجة وجود أعمدة السقف السميكة. معدل استهلاك الوقود متوسطة.

سعر السيارة

يبدأ سعر هذه السيارة من 37،950 ألف دولارًا لعام 2022 أي ما يعادل حوالي 683 ألف جنيه مصري.

 2022 Subaru Ascent

تعتبر Subaru Ascent سيارة دفع رباعي كبيرة، لذا فإن تكوين المقاعد بالداخل مرن بالتأكيد. ثم على الرغم من أهميتها، إلا أن تجربة القيادة المعروضة مريحة للغاية ومناسبة للسيدات.

مواصفات السيارة

تتوفر ميزات الأمان القياسية لعام 2022 مثل التحذير من الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة المسار، ومساعدة الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في التطواف. ثم المحرك توربيني سعته 2.5 لتر، قوته 260 حصان، له أربعة اسطوانات.

عيوب السيارة

أهم عيوبها أنها غير اقتصادية في استهلاك الوقود، ثم إضافة إلى عدم وجود بعض التجهيزات مثل كاميرا محيطة 360 درجة.

سعر السيارة

يبدأ سعر سوبارو 2022 من 32.295 ألف دولار، أي ما يعادل حوالي 570 ألف جنيه مصري. ثم مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي قيمة للشراء اليوم.

 Hyundai Kona SUV

Hyundai Kona هونداي كونا هي سيارة دفع رباعي مدمجة، لذا فهي خفيفة الوزن وسهلة التحكم. رغم أن حجمها صغير، لكنها مليئة بالميزات القياسية لدعم الراحة والأمان. ثم كونا ذات قيادة ممتعة لذا فهي من أفضل  أنواع  السيارات للسيدات التي يفضلها للنساء. قوة المحرك 150 حصان، عزم 180 نيوتن.

عيوب السيارة

مساحة الشحن قليلة، ضيق المقعد الخلفي، المحرك بطيء.

سعر السيارة

يبدأ سعر هيونداي كونا 2022 من 21.300 ألف دولار، أي حوالي 378 ألف جنيه مصري . لذلك تعتبر كونا واحدة من أفضل سيارات نسائية رخيصة. 

2022 Hyundai HB20

 تعتبر Hyundai HB20 جديدة في السوق نوعاً ما، ثم لكنها الأكثر شعبية حالياً، وله نسبة تكلفة كبيرة، فهي أغلى قليلاً من منافسيها في نفس الفئة. 

مواصفات السيارة

سيارة عملية، صغيرة، لها أربعة أبواب، ثم لها تصميم جريء، ومجهزة توجيه هيدروليكي، نوافذ كهربائية، أقفال أمان، و خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. ثم بالإضافة إلى ذلك، ميكانيك السيارة موثوقة لا يسبب مشاكل، هذا ما يجعلها أفضل سيارة دفع رباعي للنساء. قوة المحرك 177 حصان ps (130 kW) وعزمه 27.0 kg•m .

سعر السيارة

يبلغ سعر السيارة حوالي 14.440 ألف دولار، أي 259 ألف جنيه مصري.

 الخاتمة

في الختام، يمكن القول أن سيارتي Hyundai Kona و Toyota C-HR أفضل سيارة دفع رباعي للنساء اللاتي يبحثن عن سيارة كروس اوفر اصغر، وسعرها ممتاز نسبيًا ومناسب جدًا لنساء الجامعات.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.