بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

بطارية امارون 70 امبير – المزايا والعيوب

5٬201

بطارية امارون 70 امبير يبحث الكثير من الأشخاص ومالكي السيارات عن جودتها وطول العمر الافتراضي لها، حيث تعد بطاريات السيارة جزءًا أساسيًا من سيارتك، من بدء تشغيل سيارتك إلى شحن هاتفك. حيث توفر البطاريات البداية التي تحتاجها سيارتك لمواصلة الحركة، ولهذا السبب من المهم جدًا معرفة متى تبدأ التفكير في تغيير بطارية سيارتك. وبعض النصائح لإطالة عمرها، وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في مقال اليوم.

بطارية امارون 70 امبير

في المتوسط، تدوم بطارية امارون ما بين 2 و 5 سنوات، ويعد الطقس من أهم العوامل التي تؤثر على مدة بقاء بطارية السيارة. كذلك المحرك ينتج مستويات عالية من الحرارة. وعندما تقضي يومًا حارًا فقد يزيد ذلك من فرصة نفاد بطاريتك إذا لم تتخذ احتياطات القيادة الصيفية المناسبة.

وفقًا لخبراء السيارات ، يمكن أن يتسبب الطقس الحار في تبخر السوائل في بطاريات السيارات. مما يؤدي إلى إتلاف الهيكل الداخلي للبطارية، وهذا هو السبب في أن متوسط عمر البطارية يكون أقصر في المناخات الأكثر دفئًا.

لذلك يجب مراعاة البيئة المناخية التي ستعمل فيها  بطارية سيارتك، لأن المناخ  سيؤثر علي  عمر البطارية. لذلك فإن العناية المناسبة ببطارية سيارتك يمكن أن تساعد في استمرار تشغيلها.

بطارية أمارون 74 أمبير

بطاريات السيارات المتميزة في المملكة العربية السعودية من حيث الكفاءة. وتمتد فترة ضمانها إلى عامين. ويمكنها العيش معك لفترة أطول وتتميز بتحملها لدرجات الحرارة المرتفعة. أما بالنسبة لأسعار بطاريات السيارات أمارون فهي تبدأ من 340 ريال سعودي.

بطارية أمارون 80 أمبير

وهي من أكثر البطاريات انتشارًا في السوق السعودي، وتأتي بأكثر من لون، ولكل لون استخدام محدد. تأتي البطارية باللون الأحمر للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، والأصفر للمحركات ذات الأربع أسطوانات، والأزرق لأجهزة الملاحة وأجهزة الراديو في القوارب. تتميز بكفاءة عالية ويصل عمره إلى 10 سنوات. أما أسعار بطاريات سيارات أمارون فهي تبدأ من 360 ريال سعودي.

سعر بطارية أمارون 80 أمبير

تعد من أشهر البطاريات في الوطن العربي، حيث تتمتع بمكانة متميزة بفضل كفاءتها وصناعتها الكورية المميزة، وعمرها عامين مع ضمان 6 أشهر. أما أسعار بطاريات سيارات أمارون فهي تبدأ من 360 ريال سعودي.

سعر بطارية AMARON السعودية

من أفضل الماركات العالمية، تمتاز بكفاءتها وأدائها العالي، وتتحمل كل الظروف القاسية ودرجات الحرارة المرتفعة، وتجمع بين عاملين مهمين وهما السعر والجودة المتميزان، حيث تبدأ أسعار بطاريات سيارات أمارون من 300 ريال سعودي.

بطارية أمارون 55 امبير

تنتشر هذه البطارية أمارون الهندية بشكل كبير في المنطقة العربية لكفاءتها العالية وتوافقها مع المناخ هنا. يبلغ عمر الجهاز عامين ويأتي مع ضمان لمدة 6 أشهر. وهي من أنواع بطاريات السيارات في الأسواق العربية، وتحظى بشعبية كبيرة وبأسعار في متناول الجميع أيضًا. وهي من البطاريات المتميزة في السوق السعودي وذات كفاءة عالية ولن تأسف على شرائها إطلاقا.

بطارية اومرون الهندية

بطارية اومرون هي هندية الصنع من البطاريات المتميزة في السوق السعودي. تعد بطارية اومرون الهندية من أكثر أنواع بطاريات السيارات تميزًا في السوق السعودي وتعمل بكفاءة عالية.

ما هي أفضل بطارية هندية

تساعد خواص الجل (السيليكات) المستخدمة في عملية استعادة البطارية بشكل دائم، بمعنى آخر، بطارية الهلام في وضع التفريغ العميق سهلة الاسترداد. وشحنها أسهل من البطارية الحمضية وتتحمل العمل على عمق 20٪ وهذا الاختلاف هو نفسه كما هو مذكور في التصنيف القديم بين Gel & AGM. لذلك تعتبر افضل بطارية هندية هي بطارية أمارون 80 أمبير.

حيث تنتشر هذه البطارية أمارون الهندية بشكل كبير في المنطقة العربية لكفاءتها العالية وتوافقها مع المناخ هنا. يبلغ عمر الجهاز عامين ويأتي مع ضمان لمدة 6 أشهر. وهي من أنواع بطاريات السيارات في الأسواق العربية، وتحظى بشعبية كبيرة وبأسعار في متناول الجميع أيضًا.

كم سعر بطارية امارون؟

 بعد أن تحدثنا بالتفصيل عن بطارية امارون 70 امبير وسعر كلا من بطارية أمارون 80 أمبير. وسعر بطارية أمارون 55 امبير و سعر بطارية AMARON السعودية، سوف نذكر في السطور السطور التالية أسعار بطاريات السيارات في السعودية:

  • سعر بطارية أمارون 74 أمبير 340 ريال سعودي.
  • سعر بطارية أمارون 80 أمبير تبدأ من 360 ريال سعودي.
  • ثم سعر بطارية أمارون 55 امبير تقدر في السعودية بقيمة 250 ريال سعودي.
  • بطارية ايجل 70 امبير مياه بسعر 152 ريال سعودي.
  • بطارية ايجل الجافة بسعر 158 ريال سعودي.
  • سعر بطارية كلوريد 70 امبير ماء 152 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر بطارية الكلوريد الجاف 70 أمبير حوالي 162 ريال سعودي.
  • سعر بطارية Motlu 70 amp الجافة حوالي 168 ريال سعودي.
  • بطارية هانكوك الجافة 70 أمبير بسعر 182 ريال سعودي.
  • بطارية AC delco سعودية أمريكية 55 أمبير جاف بسعر 112 ريال سعودي.
  • سعودي- أمريكي AC delco بطارية جافة 70 أمبير بسعر 138 ريال سعودي.
  • بطارية مستوردة من أي وقت مضى تبدأ من 340 ريال سعودي.
  • بطارية أوبتيما أغلى سعر بنحو 901 ريال سعودي.

وكيل بطارية امارون في السعودية

لكل من يبحث عن وكيل بطارية امارون في السعودية هو شركة عيسى علي بونجم.

نصائح تطيل عمر بطارية امارون

بعد الحديث عن بطارية امارون 70 امبير سوف نتحدث في السطور التالية عن نصائح تطيل عمر بطارية امارون:

منع الرحلات القصيرة

القيادة لمسافات قصيرة تمنع شحن بطارية سيارتك بالكامل ، لذا حافظ على بطارية سيارتك من خلال قيادتها بشكل متكرر ولفترات طويلة. إذا كنت لا تستخدم سيارتك كثيرًا. ففكر في الاستثمار في شاحن بطارية السيارة المحمولة، يمكن لهذه الشواحن المحمولة تشغيل البطارية دون الحاجة إلى مساعدة من سيارة أخرى في حالة نفاد بطارية سيارتك.

حافظ على بطاريتك متصلة بإحكام

يمكن أن تهتز البطارية التي لم يتم تأمينها بإحكام، مما قد يؤدي إلى تلف داخلي ودوائر قصيرة، لذا افحص طرف البطارية بانتظام ، خاصة إذا كنت تقود سيارتك غالبًا على طريق ترابي.

أطفئ كل الأضواء عند الخروج

قد يؤدي الاستمرار في تشغيل المصابيح الأمامية وأضواء الباب عن طريق الخطأ إلى إلحاق خسائر فادحة ببطارية سيارتك. لمنع نفسك من النسيان ، ضع ملاحظة على لوحة القيادة الخاصة بك. أو قطعة صغيرة من الورق على جهاز التحكم عن بعد في سيارتك، أو أوقف سيارتك في الاتجاه الذي تلاحظ فيه المصابيح الأمامية.

التحكم في التآكل

تبلى أطراف البطارية بمرور الوقت ، لكن إبقائها نظيفة طريقة جيدة لإطالة عمر بطارية سيارتك. لذا فرك الأطراف بفرشاة أسنان مغموسة في خليط صودا الخبز. ثم استخدم بخاخ الماء البارد واشطف الخليط وجففها جيدًا بقطعة قماش نظيفة.

اختبر بطاريتك كثيرًا

تعد معرفة حالة بطارية سيارتك أمرًا مهمًا عندما تريد إطالة عمرها، لذا اختبر مستوى الجهد الناتج للبطارية باستخدام جهاز اختبار بطارية السيارة لتتبع مدى جودة البطارية.

لا تستخدم الإلكترونيات أثناء الخمول

قم بإيقاف تشغيل الوظائف مثل الراديو أو مكيف الهواء عندما لا يعمل محرك سيارتك لتقليل استهلاك طاقة البطارية، حيث يمكن أن تؤدي فترات الخمول الطويلة إلى إتلاف البطارية أيضًا.

الخاتمة 

في النهاية، تحدثنا عن بطارية امارون 70 امبير وذكرنا سعر البطارية في السعودية وكيفية الحفاظ على العمر الافتراضي للبطارية، وذكرنا أيضا وكيل البطارية في السعودية.

موقع بيلارا كارز

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.