بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

بطارية هانكوك 65 امبير – المواصفات والأسعار

729

بطارية هانكوك 65 امبير من أفضل بطاريات السيارات والتي يفضلها الكثير من مالكي السيارات، ذلك بسبب المميزات التي تتمتع بها تلك البطارية. من عمر افتراضي فوق سنتين وضمان منتشر في جميع المناطق في مصر والسعودية. وفي السطور التالية نتحدث عن مواصفات البطارية واسعارها في مصر والسعودية ووكيل البطارية في مصر والسعودية.

بطارية هانكوك 65 امبير

بطارية هانكوك من إنتاج شركة هانكوك الكورية التي لديها عدد من الصناعات الأخرى المرتبطة بمختلف قطع غيار السيارات مثل الإطارات، كما أنها متخصصة في إنتاج البطاريات السائلة والجافة.

تقدم هانكوك بطاريات بسعات مختلفة تبدأ من 40 أمبير حتى 70 أمبير وبالطبع تختلف في الأسعار وفقًا لطراز سيارتك. تمكنت هانكوك من إثبات نفسها بين العديد من المنافسين. خاصة في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي بسبب الكفاءة العالية التي تقدمها مقارنة بسعرها المناسب.

بطارية هانكوك من افضل أنواع بطاريات السيارات بشهادة الكثير من خبراء السيارات، وهي لا تختلف عن البطاريات الكورية. لذا إذا لم تجد بطاريات كورية ، يمكنك الحصول على بطاريات تايوانية دون أي قلق.

تأتي بطارية هانكوك 65 امبير بضمان لمدة 6 أشهر، ويتراوح عمرها الافتراضي عادة ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات. ولكن عليك التأكد من البداية من أن البطارية ليست قديمة لضمان حصولك على أقصى استفادة من البطارية.

مميزات بطارية هانكوك 65 امبير

سوف نذكر في السطور التالية مميزات بطارية هانكوك 65 امبير بالتفصيل كما يلي:

  1. تعمل بكفاءة لفترة طويلة.
  2. في كثير من الحالات ، قد تستمر البطارية في العمل حتى بعد ثلاث سنوات مع الصيانة المستمرة وعدم التآكل بسبب الممارسات الخاطئة مثل ترك مصابيح السيارة مضاءة وتشغيل التكييف دائمًا.
  3. بطارية موثوقة، سعرها معقول جدًا مقارنة بالجودة التي ستحصل عليها.
  4. إنها توفر لك فترة ضمان من سنة إلى سنتين على عيوب التصنيع.
  5. يتحمل درجات الحرارة العالية، ولا يرتفع في درجات الحرارة، كما أنه مزود بنظام يتحمل مختلف الظروف الجوية.
  6. وهي مناسبة للطقس الصحراوي الذي قد يزيد الغبار والرياح.
  7. يناسب جميع أنواع السيارات حتى سيارات الدفع الرباعي.

عيوب بطارية هانكوك 65 امبير

سوف نذكر في السطور التالية عيوب بطارية هانكوك 65 امبير لكل مالك سيارة يريد معرفة كافة التفاصيل عن بطاريات هانكوك:

  1. نظرًا لانتشارها في السوق ودائمًا ما تأتي ضمن أولويات المستهلك، ستجد بعض الأنواع غير الأصلية.
  2. لذلك عليك التأكد من أن المنتج الذي تحصل عليه هو بطارية أصلية.
  3. في بعض الأحيان يجف السائل الموجود داخل البطارية، مما يؤدي إلى حدوث عطل فيها.
  4. لكن الفحص الدوري لعمر البطارية الافتراضي سيكشف لك هذا العيب بمجرد حدوثه.
  5. يمكنك بعد ذلك الاتصال بالوكيل أو الشركة إذا كانت البطارية لا تزال في فترة الضمان.
  6. قد يتسبب عيب فني في الدينامو في حدوث عطل سريع في البطارية.
  7. على الرغم من قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة، اشتكى بعض المستخدمين من أنها لا تتحمل الطقس البارد والثلجي، لذلك غالبًا ما تتوقف البطارية عن العمل  .

سعر بطارية هانكوك 60 امبير

نظراً للاختلافات المتتالية التي تحدث في السوق العالمية هذه الأيام، قد تتغير أسعار بطاريات هانكوك في المملكة العربية السعودية أيضًا، لكنها تتراوح من 120 إلى 200 ريال سعودي.

يمكنك الحصول عليه من العديد من وكلاء هانكوك المتواجدين في المملكة. أو ربما يمكنك الاتصال بالشركة وستخبرك بأقرب منفذ إليك. يمكنك أيضًا شرائه من خلال بعض المواقع مثل نون أو أمازون.

بطاريات هانكوك كم سعرها؟

سوف نذكر في السطور التالية أسعار بطاريات هانكوك في السعودية:

  • بطارية سائلة هنكوك بسعة 55 أمبير بسعر 150 ريال سعودي.
  • بطارية هانكوك سائلة بسعة 70 امبير بسعر 170 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك الجافة بسعة 40 امبير بسعر 140 ريال سعودي.
  • يذكر أن سعر بطارية السيارة هانكوك في السعودية تقدر بقيمة 180 ريال سعودي.
  • بطارية هانكوك سائلة بسعة 40 امبير بسعر 120 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك جافة بسعة 55 امبير بسعر 160 ريال سعودي.

سعر بطارية هانكوك 66 امبير

بطارية هانكوك 66 امبير منتشرة بكثرة في المنطقة العربية، وكفاءتها عالية، وهي مصنوعة في كوريا، وعمر تخزينها عامين وكفالة 6 أشهر، وتأتي بسعر 182 ريال سعودي.

سعر بطارية 120 امبير

بطارية سيارة نابا إحدى بطاريات السيارات الممتازة في المملكة العربية السعودية من حيث الكفاءة. حيث أن سعرها مناسب مقارنة بكفاءتها، وتستمر فترة ضمانها لمدة عامين. ويمكنها العيش معك لفترة أطول، وهي له القدرة على تحمل الحرارة العالية، ويباع في السعودية بسعر 160 ريال سعودي.

تعد بطارية اوبتيما من أفضل البطاريات الموجودة في السوق السعودي. حيث تحتويعلى أكثر من لون. ولكل لون استخدام محدد. تأتي البطارية باللون الأحمر لسيارات الدفع الرباعي. والأصفر لمحركات 4 سلندر، والأزرق للملاحة وأجهزة الراديو في القوارب.

يتميز بكفاءة عالية، ويعيش حتى 10 سنوات ويمكن أن يتحمل التآكل وتغيرات درجات الحرارة. ويقدر سعر البطارية في المملكة العربية السعودية بقيمة 901 ريال سعودي.

في حين سعر بطارية أي سي ديلكو في المملكة العربية السعودية بسعر يتراوح 112 ريال سعودي لموديل 55 أمبير و 138 ريال سعودي لسعة 70 أمبير. بطارية النسر 70 أمبير، من أفضل البطاريات في السوق العربي ولها شهرة واسعة، وسعر مناسب جداَ 152 ريال سعودي.

إن بطارية كلوريد (إحدى البطاريات المميزة في السوق السعودي وذات كفاءة عالية وتأتي بسعر 152 ريال سعودي، وبسعة 70 أمبير وتأتي بسعر 162 ريال سعودي). بطارية موتلو (إحدى البطاريات المميزة في السوق السعودي وهي صناعة تركية وتباع بسعر 168 ريال سعودي في السوق السعودي).

بطارية هانكوك 50 أمبير

إن بطارية هانكوك هي إحدى البطاريات الكورية التي يبلغ عمرها عام ونصف. لذلك يجب عليك استخدام تلك البطارية في السيارات التي لا تحتاج إلى استخدامها بشكل يومي ومستمر حتى تتمكن من استخدامها على على أساس يومي. 

كيف تعرف تاريخ صناعة البطاريات؟ تختلف بطارية كابريس في قاعدتها وحجمها، ويطلق عليها في مخازن البطاريات نظام أوروبي، وهي أغلى من البقية. وتعتبر بطارية هانكوك 50 أمبير من افضل أنواع بطاريات السيارات. بطارية السيارة Hankook بطارية هانكوك 50 أمبير تتميز بصيانة مجانية US 600Ah بطارية Hankook لمدة ستة شهور وعمر افتراضي سنتين.

الخاتمة 

في النهاية، تحدثنا في مقال اليوم عن بطارية هانكوك 65 امبير وذكرنا مواصفات تلك البطارية بالتفصيل. وذكرنا مميزات وعيوب بطاريات هانكوك لكل مالك سيارة يريد شراء بطارية للسيارة الخاصة به ويجمع معلومات عن بطاريات السيارات بالتفصيل. وثم تحدثنا أن بطارية هانكوك 50 أمبير و سعر بطارية هانكوك 60 امبير و سعر بطارية هانكوك 66 امبير و سعر بطارية 120 أمبير. وثم ذكرنا معلومات حول بطارية هانكوك 50 أمبير. نتمني أن نكون قدمنا معلومات مفصلة ومفيدة عن البطاريات لكل محبي ومالكي السيارات الذين يبحثون عن بطارية سيارة مناسبة لسياراتهم.

موقع بيلارا كارز | belara cars

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.