بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

ضمان سيارات بيجو .. مدة الضمان وخدمات الصيانة

146

ضمان سيارات بيجو هي عبارة عن اتفاقية خدمة بين شركة بيجو ومالك السيارة، على الرغم من وجود بعض الاختلافات المهمة في الضمانات الأصلية والممتدة، إلا أنها تضمن جميعا أنه سيتم إصلاح المنتج أو استبداله إذا تم استيفاء معايير معينة، لهذا السبب، من الجيد أن يكون لديك فهم أساسي لضمانات السيارات بشكل عام، وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في السطور التالية.

ضمان سيارات بيجو

احصل على جميع مزايا الضمان الكامل عند شراء سيارة بيجو جديدة، والتي تغطي عيوب التصنيع وأعمال الطلاء والحفر. وتتجاوز بيجو التزامات الضمان القانوني في ظروف معينة، ويتم تنفيذ الأعمال التي تغطيها هذه الضمانات مجانا من قبل متخصصي شبكة بيجو.

ضمان بيجو 301

إذا تعرضت لحادث بعد شراء سيارة بيجو (عطل أو عيب في الطلاء أو ثقب في الجسم). قم بزيارة أحد ضمان سيارات بيجو بيجو مع دليل الخدمة والضمان، جدير بالذكر لا يمكن إلا لخدمة ضمان سيارات بيجو معرفة ما يوجد بالسيارة من أعطال لخبرتهم الكاملة بالسيارات التي تم تصنيعها من خلالهم.

ضمان بيجو 3008

إذا تعطلت سيارتك، يجب عليك الاتصال  بخدمة المساعدة على الطريق من بيجو وهي ضمان سيارات بيجو، وسيتمكن خبراؤنا من التعامل مع الحادث بشكل أفضل وفي أقصر وقت ممكن، وستتم تغطية جميع تكاليف الأعطال أو القطر حتى تصل إلى أقرب مرآب بيجو (داخل أقصى نصف قطر 100 كم).

جدول صيانة بيجو 301

يمكنك التسجيل للحصول على تمديد الضمان حتى اليوم الأخير من الضمان التعاقدي الخاص بك، وإذا كنت ترغب في القيام بذلك. فما عليك سوى الاتصال ببائع التجزئة الخاص بك. الضمان الخاص بك قابل للتحويل إلى المالك الجديد لسيارتك وتنطبق نفس الشروط على بقية العقد.

جدول صيانة بيجو 2008

يمكنك العثور على جميع المعلومات المتعلقة بالضمان في دليل خدمة ضمان سيارات بيجو الذي حصلت عليه عند استلام سيارتك، وإذا كانت لديك أي أسئلة إضافية، فيرجى الاتصال بأي مرآب سيارات بيجو.

جدول صيانة بيجو 2008

إن فهم الفوائد المحتملة للضمان الممتد مفيد لفهم ما يستلزمه الضمان العام للمركبة. غالبًا ما يبالغ مصنعو السيارات والوكلاء في أهمية الضمانات، لكن لا توضحها. وبالتالي، فإن الكثير من الناس مرتبكون ومضللون بشأن نطاق حمايتهم. يبدو مفهوم ضمان السيارة واضحًا على الورق

.ضمان سيارات بيجو هي اتفاقيات مكتوبة بينك وبين الشركة المصنعة أو طرف ثالث لإصلاح أو استبدال أي مشاكل في السيارة التي تشتريها منها. ويوجد ضمان على السيارة ليوفر لك، أنت العميل  إحساسًا بالأمان.لديك الوسائل لإصلاحها للمركبات الأحدث إذا حدث خطأ ما.

من الممكن إحضار السيارة إلى مرآب أو وكالة معتمدة وتصحيح المشكلة مجانًا بموجب ضمانات التصنيع الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام فحص VIN لفهم مشاكل السيارة التي تتطلب إصلاحًا عاجلاً.

جدول صيانة بيجو 5008

يوجد بشكل عام مزودين ضمان سيارات بيجو وهم مصنعي السيارات وموردي الطرف الثالث. يوفر مصنعو السيارات (المعروفون عادةً باسم مصنعي المعدات الأصلية أو مصنعي المعدات الأصلية). والموردين الخارجيين ضمانًا على المركبات ما بعد البيع لعملائهم.

تعتبر شركات تصنيع السيارات مثل بيجو من مصنعي المعدات الأصلية. يعتبر مزود التأمين على السيارات غير المنتسب طرفًا ثالثًا. ما جميع موديلات سيارات بيجو Peugeot التي تعرفها؟

سوف نذكر في السطور التالية جميع موديلات سيارات بيجو Peugeot: بالتفصيل وهي كالآتي ..

بيجو 3008 موديل 2022

 

تستمد 2022 بيجو 3008 قوتها من محرك 1600 سي سي يمكنه توليد 165 حصانًا و 240 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

تبلغ السرعة القصوى 206 كم / ساعة، ويمكن أن تتسارع من وضعية الوقوف إلى 100 كم / ساعة في 8.9 ثانية.

تم تزويدها بمجموعة من المعدات والكماليات، بما في ذلك مثبت السرعة، وفرامل الانتظار الكهربائية، وزر تشغيل المحرك وإيقافه.

تكييف هواء أوتوماتيكي مع مخارج للمقاعد الخلفية، وأدوات تحكم في المقعد الأمامي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومسند ذراع أمامي خلفي. ومرآة ذاتية التعتيم، ومرايا جانبية كهربائية بوظيفة التسخين – جنوط مقاس 17 بوصة.

كما يوجد بالسيارة على نظام للترفيه يتكون من 6 مكبرات صوت وبلوتوث ومنفذ USB للاتصال عبر التطبيقات الذكية ويتم ربطه بالهواتف المحمولة. وتم تزويدها كذلك بشاحن لاسلكي – ولوحة أجهزة رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة وسائط مقاس 8 بوصات. وتتمتع بخدمة كبيرة من ضمان سيارات بيجو.

 

بيجو 2008 موديل 2022

ينتمي طراز بيجو 2008 إلى فئة سيارات الدفع الرباعي بمحرك 3 أسطوانات، سعة 1200 سم مكعب تيربو، ينتج 130 حصانًا.

مع عزم أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، تتسارع السيارة من وضعية الوقوف إلى 100 كم / ساعة، في 9.9 ثانية.

بيجو 301 موديل 2022

تستمد 2022 بيجو 301 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سم مكعب.يمكن أن ينتج 115 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 150 نيوتن متر، مدعومًا بصندوق تروس أوتوماتيكي بست سرعات بتقنية الدفع بالعجلات الأمامية. وتأتي السيارة بطول 4445 ملم، وعرض 1953 ملم، وارتفاع 1474 ملم، مع مساحة  تخزين 506 لترات. بينما ترتكز السيارة على عجلات رياضية قياس 16 إنش.

بالإضافة إلى قاعدة عجلات 2652 ملم، وخلوص أرضي 165 ملم، إلى جانب خزان  وقود بسعة 50 لترًا.

بيجو 5008 موديل 2022

تنتمي بيجو 5008 إلى فئة سيارات الدفع الرباعي، المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1600 سم مكعب، ينتج 165 حصانًا.

وعزم أقصى 240 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم / ساعة، في 8.9 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 6 لترات، عند السفر لمسافات تصل إلى 100 كم.

بيجو 508 موديل 2022

ينتمي طراز بيجو 508 إلى فئة سيارات السيدان، ومجهز بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سم مكعب.

ينتج 165 حصانًا وعزم دوران أقصى 240 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تعتمد السيارة على نظام الجر الأمامي. تتسارع من وضعية الوقوف إلى 100 كم / ساعة في زمن قدره 8.7 ثانية. تأتي السيارة بأبعاد طولية 4.750 مم وعرض 1.859 مم وارتفاع 1.403 مم وقاعدة عجلات 2.793 مم. يقف على عجلات رياضية مقاس 17 و 18 بوصة، ومساحة التخزين الخلفية به 487 لترًا.

الخاتمة

في النهاية، تحدثنا في مقال اليوم عن ضمان سيارات بيجو ومواصفاته لكل موديلات بيجو. حيث يساعد تلك المعلومات كل من يقبل على شراء سيارة بيجو عندما يكون ملم بكل المعلومات عنها وعن الضمان الخاص بها. وذكرنا معلومات كاملة عن جميع موديلات سيارات بيجو مع شرح كامل لكل موديل وتعريف بامكانيات موديل السيارة بيجو.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.