بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

ضمان توكيلات الجزيرة .. وكيل وصيانة فورد

232

ضمان توكيلات الجزيرة هل تبحث عن معلومات عن الضمان إذن أنت في المكان الصحيح، حيث سوف نقدم في مقال اليوم معلومات شاملة عن ضمان السيارات لكل مالك سيارة يريد معرفة متي ينتهي ضمان السيارة، ويعرف ماذا يشمل ضمان السيارة وما يدخل في ضمان السيارات وما لا يشمل ضمان السيارة، كل هذه الأسئلة سوف نجيب عنها بالتفصيل في مقال اليوم.

ضمان توكيلات الجزيرة

لكل مالك سيارة عندما تشتري سيارة جديدة، فعادة ما تأتي مع ضمان المصنع ضمان توكيلات الجزيرة لعدة سنوات للمساعدة في تعويض تكلفة الإصلاحات أو استبدال الأجزاء في وقت شراء سيارتك.

يمكنك أيضا شراء ضمان ممتد يحمي لفترة أطول ولكنه صالح فقط بعد انتهاء صلاحية الضمان الأصلي. اذا لم تكن مستعدًا للقيام بهذا الاستثمار الإضافي في اليوم الذي تشتري فيه سيارتك الجديدة، فهل يمكنك شراء ضمان ممتد بعد انتهاء صلاحية الضمان؟

كم مدة ضمان فورد تورس؟

عندما تبدأ في قيادة سيارتك الجديدة، فإن آخر شيء تريد القيام به هو الشعور بالقلق. لكن مع ضمان Ford ضمان توكيلات الجزيرة، لا داعي للقلق أبدًا، لأن سيارتك ستتم تغطيتها بضمان لمدة 3 سنوات أو 60،000 كم. ثم يمكنك أن تطمئن وكل ما عليك فعله هو تحديد وجهتك التالية في السيارة. يرجى مراجعة وكيل فورد تورس Ford المحلي لمعرفة التغطية المطبقة في الأسواق المحلية.

هل الضمان سيارات فورد يشمل البطارية؟

سوف نوضح في السطور التالية ضمان توكيلات الجزيرة بخصوص ضمان بطارية سيارات فورد: 

إذا نفدت طاقة البطارية، فقد تجد نفسك في مشكلة. لهذا السبب من المهم الحفاظ على البطارية خالية من الصدأ وأن يقوم بفحصها بانتظام أشخاص يعرفون النظام الكهربائي لسيارتك جيدًا في وكالة Ford أو Lincoln.

ستساعد في الحفاظ على البطارية في أفضل حالة، وسيتمكن فنيو الخدمة من اكتشاف مشاكل البطارية قبل أن تتفاقم. ملاحظة صدأ أو تلف في أطراف البطارية أو الكابلات. لقد لاحظت وجود أحزمة إعادة تدوير بالية.

لاحظت انتفاخًا أو تشوهًا في شكل البطارية. شعرت كابلات توصيل البطارية أو الأقطاب الكهربائية بالارتخاء.

اشعر بالبطارية وهي تهتز أو تتحرك خارج مكانها. تواجه باستمرار مشاكل في الشحن والنظام الكهربائي.

تواجه مشكلة أو صعوبة في بدء تشغيل المحرك. في حالة ظهور أي من هذه الأعراض، قم بفحص البطارية لدى وكيل Ford أو Lincoln أو Mercury المحلي على الفور.

من هو وكيل شركة فورد في السعودية؟

ارتبطت صناعة السيارات في أمريكا والعالم بأسرته منذ نشأتها بـ “شركة فورد”، وهي شركة رائدة أسسها “هنري فورد” وسميت باسمه. وكيل شركة فورد في السعودية شركة أرامكو “ضمان توكيلات الجزيرة” كوكيل معتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة، وهي تجربة فريدة تجسد أهمية هذا الخيار.

نجحت بامتياز في بناء جسور قوية من الثقة المتبادلة مع جميع شرائح المجتمع في جميع أنحاء بلدنا الحبيب.

في السنوات الماضية حققت الشركة نجاحات أبهرت الجميع واستطاعت تسويق جميع أنواع سياراتها بأرقام فاقت كل التوقعات.

وحصلت على عدد من المناصب والجوائز المتقدمة. في عام (2012) فقط، على سبيل المثال ، فازت شركة توكيلات الجزيرة للمركبات بالمركز الأول كأكبر وكيل مبيعات فورد إكسبيديشن. والوكيل الأكبر لمبيعات سيارات فورد بشكل عام في العالم وأكبر صالة عرض لوكيل فورد في العالم. وكذلك المركز الأول كأكبر وكيل لمبيعات قطع الغيار في العالم ناهيك عن المزيد من عدد حصري من الجوائز والشهادات التي فازت بها الشركة خلال مسيرتها الطويلة.

تعمل الشركة منذ نشأتها وفق رؤية استراتيجية واضحة تقوم على مبدأ الجودة الشاملة وخدمة العملاء والرضا والتواجد معهم أينما كانوا، ويغطي نشاطها المناطق الوسطى والشرقية.

كيف احجز موعد صيانة فورد؟

من أجل حجز موعد صيانة ، يجب عليك اتباع التعليمات التالية:

أولاً، انتقل إلى نموذج الحجز. ثم ستظهر نافذة مع استمارة الحجز. ثم ستقوم بكتابة جميع المعلومات المطلوبة وملء الفراغات في النموذج.

رقم صيانة توكيلات الجزيرة

يشترط أن يسري ضمان جودة التصنيع على السلعة التي لا ينشأ الخلل أو الخلل فيها نتيجة لسوء استخدام المستهلك. أو عدم تقيده بتعليمات الاستخدام، أو إهماله، أو الحوادث، أو أعمال التخريب أو الاستخدام أو التعديل وأعمال الصيانة بما لا يتفق مع توصيات الشركة المصنعة.

أو تقصير في أداء الصيانة، وهذا ينطبق أيضًا على ضمان المنتج. مع العلم أن الصيانة الدورية لا تقتصر على تغيير زيت المحرك وفلتره. رقم صيانة توكيلات الجزيرة هو كما يلي:

ورقم ضمان توكيلات الجزيرة مصر:0122 382 8219. رقم ضمان توكيلات الجزيرة السعودية: الرقم الموحد: 920002999. الرقم المجاني: 8007492222. الواتس آب: 02999 9200.

صيانة توكيلات الجزيرة 

سيساعدك اتباع جدول الصيانة المنتظم بحرص على حمايتك من تكاليف الإصلاح الكبيرة الناتجة عن الإهمال أو الصيانة غير المناسبة وقد يساعدك أيضًا على زيادة قيمة سيارتك عند بيعها أو استبدالها. تم تحديد فترات الصيانة للسيارة بناء على العديد من الاختبارات التي أجرتها شركة فورد Ford International. ومن المهم الالتزام بصيانة سيارتك خلال الفترات الزمنية المحددة.

تخدم هذه الفترات المحددة غرضين، للحفاظ على كفاءة سيارتك وتقليل تكاليف ملكية مركبتك. نحن نشاركك المسؤولية لضمان تنفيذ جميع أعمال الصيانة الروتينية المجدولة. سنقوم بتسجيل تاريخ الصيانة الخاص بمركبتك وتقع على عاتقك مسؤولية الاحتفاظ بجميع الإيصالات بعد صيانة السيارة.

من المهم جدًا أن تعرف أنت وسياراتك جميع أعمال الصيانة الدورية التي تم إجراؤها. أو إصلاحات حتى تتمكن من إثبات أن التاجر يستخدم الأجزاء الأصلية الصحيحة ومواد التشحيم المعتمدة لسيارتك.

توكيلات الجزيرة قطع غيار

فنيين مدربين من قبل الشركة المصنعة، يشارك فريق الصيانة في تدريب مكثف ومعتمد لمساعدتهم على أن يصبحوا خبراء في تشغيل سيارتك. سيارتك معقدة للغاية وقد تم تصميمها بالعديد من أنظمة الأداء المعقدة.

يقوم كل ضمان توكيلات الجزيرة بتطوير هذه الأنظمة باستخدام مواصفات وميزات أداء مختلفة، لذلك من المهم الاعتماد على الوكيل لتشخيص سيارتك والتأكد من صيانتها وإصلاحها بشكل صحيح.

الصيانة هي الاستثمار الذي سيؤتي ثماره في زيادة الموثوقية والمتانة وقيمة إعادة البيع. للحفاظ على الأداء السليم لسيارتك ونظام التحكم في الانبعاثات الخاص بها، من الضروري إجراء الصيانة الدورية المجدولة على فترات زمنية معينة.

تقدم شركة توكيلات الجزيرة ضمان توكيلات الجزيرة للمركبات المشورة وتقترح على عملائها قيمة إجراء الصيانة الدورية المجدولة لسيارته في أي من فروع شركة توكيلات الجزيرة للمركبات ومراكز الخدمة.

الخاتمة

في النهاية، تحدثنا عن ضمان توكيلات الجزيرة لكل مالك سيارة يبحث عن كيفية حجز موعد لصيانة السيارة الخاصة به. ثم تطرقنا للحديث عن كم مدة ضمان فورد تورس و هل الضمان سيارات فورد يشمل البطارية و من هو وكيل شركة فورد في السعودية. ثم ألقينا الضوء على كيف احجز موعد صيانة فورد و توكيلات الجزيرة قطع غيار.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.