بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

ضمان نيسان

247

ضمان نيسان، أعلن جهاز حماية المستهلك في مصر معلومات جديدة ذلك بالتعاون مع شركة نيسان مصر، أعلن عن إضافة فترة ضمان جديدة لسيارات نيسان في مصر. حيث تم تمديد فترة الضمان على عدد من موديلات الشركة في مصر .

كما تم الكشف عن ذلك، أن زيادة الضمان على موديلات نيسان سنترا وجوك وقشقاي وتيدا من 2014 إلى 2016 في مصر، حيث يزيد الضمان على السيارات لمدة 7 سنوات أو 150 ألف كيلومتر.

ضمان نيسان

أكدت شركة نيسان أن الضمان السابق بلغ 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر. ويأتي ذلك بهدف توفير الحماية للمواطنين والمستهلكين وعدم الانتقاص من الحقوق التي يحصلون عليها.

فيما حيت حماية المستهلك نيسان على سرعة تجاوبها مع قرار حماية المستهلك. ويشمل ذلك 85٪ من تكلفة قطع غيار الشركة في السنة السادسة من سريان القرار و 55% من قطع الغيار في السنة السابعة من الضمان.

تفعيل ضمان نيسان

جدير بالذكر تم تفعيل ضمان على موديلات نيسان التي زاد الضمان عليها جوك وقشقاي وسنترا وتيدا: جوك Juke من 2014 إلى ديسمبر 2015 بناءً على تاريخ بدء الضمان المسجل (الإرسال).

قشقاي Qashqai من سبتمبر 2014 إلى يوليو 2016 من تاريخ الضمان المسجل (ناقل الحركة) ومن سبتمبر 2014 إلى ديسمبر 2016 (محرك توربو). سينترا Sentra من مايو 2014 إلى يوليو 2016 (ناقل الحركة). تيدا Tida من مايو 2014 إلى يوليو 2015 (ناقل الحركة).

مدة ضمان نيسان

أعلنت شركة نيسان مصر رسمياً ومن خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك أنها تقدم ضماناً إضافياً على الضمان الحالي لسيارات عملائها. حيث قدمت الشركة شروط الحصول على هذا العرض وهي:

وتشمل الزيادة سنتين إضافيتين، أو 50000 كيلومتر فقط. الضمان الإضافي متاح فقط لعملاء الشركة الذين يمتلكون سيارات لا تزال ضمن فترة الضمان. العرض غير متاح للسيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي.

للراغبين في الاستمتاع بهذا البرنامج المقدم من نيسان مصر، أو لمعرفة المزيد من المعلومات عنه، يمكنهم الاتصال على 16244، الخط الساخن لنيسان مصر.

كيف اتواصل مع شركة نيسان؟

لكل من يبحث عن كيفية التواصل مع شركة نيسان يمكنهم الاتصال على 16244، الخط الساخن لنيسان مصر.

ضمان نيسان مصر

سوف نذكر في السطور التالية الخدمات التى يقدمها ضمان نيسان مصر:

تركيب قطع غيار أو ملحقات غير أصلية خارج أعمال نيسان. أي أجزاء أو مصاريف عمالية تتعلق بخدمات الصيانة المطلوبة أو الموصي بها الأعطال والأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام أو الحوادث أو السرقة أو الحريق.

الاستخدام غير السليم أو الوقود المتسخ أو السوائل أو الشحوم السيئة.

عدم وجود أداء في خدمات الصيانة الصحيحة. استخدام قطع غير أصلية من نيسان. شظايا الحجر، الترسيب الكيميائي، عصارة الأشجار، الملح، البرد أو الظروف البيئية الأخرى. الإصلاحات التي لم يتم إجراؤها من قبل وكيل نيسان المعتمد.

الأضرار العادية للطلاء أو التشذيب أو مواد المظهر الأخرى. أي سيارة تتغير فيها قراءة عداد المسافات لدرجة يصعب معها تحديد الكيلومترات. التلف العرضي أو العرضي مثل الزجاج.

في حالة ضياع استعمال السيارة، أو عدم ملاءمتها، أو ضياع قيمتها التجارية. التعويض عن: (تحويل السيارة إلى مركز الصيانة المعتمد للإصلاح، تكلفة تأجير سيارة العميل، تكلفة السفر، المكالمات الهاتفية، الوقت، تعطل المعاملات التجارية، تكلفة السيارة البديلة، الأضرار النفسية، و تكلفة الفرص البديلة).

كم ضمان سيارات نيسان؟

تضمن نيسان السيارات الجديدة لمدة 36 شهرًا أو 100،000 كيلومتر أيهما أقرب. سيقوم وكيل نيسان المعتمد بإصلاح أو استبدال أي قطعة غيار في السيارة التي ثبت أنها غير صالحة مجانًا. لاحظ أن فترة الضمان على قطع الغيار الممنوحة لقطع الغيار المباعة والمركبة من قبل أحد مراكز الخدمة المعتمدة لدينا هي 3 أشهر أو 5000 كيلومتر، أيهما أقرب.

كم سعر صيانة نيسان؟

إصلاحات الضمان مجانية باستثناء البطاريات، عليك دفع مبلغ معين يحدد توكيل نيسان وهو سعر صيانة نيسان. خدمة فحص مجانية عند الوصول إلى 1000 كم، باستثناء مصاريف السوائل أو الزيوت أو استبدال فلاتر الزيت. الإطارات المثبتة أصلاً في سيارة نيسان الجديدة مضمونة من قبل الشركة المصنعة للإطارات.

ولغرض الحصول على خدمة ضمان الإطارات، يجب عليك إحضار الإطار إلى تاجر الإطارات المحلي. تكلفة قطع الغيار سيتم استبدال البطارية الأصلية، التي لا تعمل خلال الاثني عشر شهرًا الأولى، مجانًا بعد 12 شهرًا. ولكن في غضون 24 شهرًا، ستدفع نيسان 50٪ من قيمة البطارية، بعد 24 شهرًا، لكن في غضون 36 شهرًا، ستدفع نيسان 25٪ من قيمة البطارية.

ضمان نيسان صنى

تدعم نيسان صني بضمان أساسي لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل وضمان لمدة خمس سنوات / 60 ألف ميل لمجموعة نقل الحركة.

صني تقدم بضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100،000 كم من خلال نيسان مصر. لذلك، تتفوق MG5 في فترة الضمان على ضمان نيسان صني، ويقدم كلا الوكلاء مستوى جيد من الخدمة من حيث توفر قطع الغيار ووقت الصيانة.

ضمان نيسان صني ٢٠٢١

سوف نوضح في السطور التالية كل شيء عن ضمان نيسان صني ٢٠٢١:

تضمن نيسان السيارات الجديدة لمدة 36 شهرًا أو 100،000 كيلومتر أيهما أقرب. سيقوم وكيل نيسان المعتمد بإصلاح أو استبدال أي قطعة غيار في السيارة التي ثبت أنها غير صالحة مجانًا. لاحظ أن فترة الضمان على قطع الغيار الممنوحة لقطع الغيار المباعة والمركبة من قبل أحد مراكز الخدمة المعتمدة لدينا هي 3 أشهر أو 5000 كيلومتر، أيهما أقرب.

تتميز جميع طرازات نيسان صني بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 122 حصان. حيث يأتي الطراز الأساسي مزودًا بناقل حركة يدوي بخمس سرعات ويوفر ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) وناقل حركة CVT قياسي في جميع الطرازات الأخرى مما يوفر لها امان ويجعلها لا تحتاج إلى صيانة بشكل متكرر.

نيسان صني

تأتي نيسان صني و MG5 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يتنفس بشكل طبيعي، يولد في نيسان قوة 108 أحصنة. مع عزم دوران يبلغ 134 نيوتن متر، ومتصل بـ 4 سرعات أوتوماتيكي. ناقل الحركة، جر أمامي. يتسارع من 0 – 100 كم / ساعة في 15.5 ثانية، محققًا متوسط استهلاك وقود 6.9 لتر لكل 100 كيلومتر.

يتم تقديم الفئة الأولى والأخيرة من صني مع ABS ، EBD ، نظام مضاد للسرقة، وسائد هوائية أمامية فقط ، ونظام مساعدة الفرامل BA ، والفئة الأعلى تزداد بالكاميرا الخلفية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.

يتم تقديم الفئة الأولى من صني بعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وفتحات تكييف الهواء للمقاعد الخلفية. وعجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة، ومرايا جانبية كهربائية، و AUX ، ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت.

بينما تقدم الفئة الأعلى نظام دخول وبدء ذكي، وعجلات رياضية مقاس 15 بوصة، ومرايا جانبية قابلة للسحب، وزجاج خلفي ملون، وشاشة مركزية مقاس 7 بوصات، و Apple CarPlay، و Android Auto، و Bluetooth.

الخاتمة

في النهاية، تحدثنا في مقال اليوم عن ضمان نيسان ووضحنا كيف اتواصل مع شركة نيسان لكل من يبحث عن صيانة السيارة الخاصة به. ثم تحدثنا عن كم ضمان سيارات نيسان و ضمان نيسان صني ٢٠٢١. نتمني أن نكون جاوبنا على كل أسئلة زوارنا الكرام حول السيارات الخاصة بهم.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.