بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

ضمان بطارية هانكوك – المميزات وتجربة المستخدمين

924

ضمان بطارية هانكوك تعتبر البطارية من أكثر المنتجات طلباً بين مالكي السيارات المختلفة، حيث تحتاج إلى تغيير كل فترة، وتختلف أبعاد بطاريات السيارة حسب نوع كل سيارة وحسب سعة المحرك، وتعد بطاريات هانكوك من أكثر البطاريات استخدامًا في المملكة والمنطقة العربية بأكملها، لما تتمتع به من ضمان بطارية هانكوك، تعتبر مجموعة بطاريات بن شهيون من أشهر الوكالات في المملكة وتوفر لجميع المواطنين منتجات ذات جودة وكفاءة، وخدماتها داخل المملكة وخارجها حتى للدول المجاورة.

ضمان بطارية هانكوك

تتميز بطاريات بن شهيون هانكوك بكونها صناعة كورية على أعلى مستوى من الكفاءة، وبضمان ستة أشهر. ويمكنك استخدامها لمدة تصل إلى عام ونصف دون أي أعطال. ويمكن أن يتحمل الحرارة ومناسب جدًا للسيارات الكبيرة وذات الدفع الرباعي، حيث يقاوم العوامل المناخية المختلفة.

مميزات بطارية هانكوك

  1. عند سؤالي لأصحاب السيارات الذين يستخدمون بطارية هانكوك ،كان جوابهم حقاً أنها رائعة وتعمل بكفاءة وباللهجة الشعبية ( اشتري بطارية هانكوك وركبها وحتريح دماغك من تغيير البطاريات كل كام شهر وراح تدعيلي ) انتهي .
  2. ثم يمكن أن يتجاوز العمر الافتراضي لبطاريات هانكوك ثلاث سنوات في ظل الاستخدام العادل.
  3. ثم السعر مناسب مقارنة بالأنواع الأخرى التي تقدم نفس المواصفات، وهي بطارية موثوقة.
  4. تمنح فترات ضمان على عيوب التصنيع للبطارية تتراوح من عام إلى عامين.
  5. ثم قال أحد سائقي السيارات إنها مناسبة للطقس الحار، وتتحمل درجات حرارة عالية ، ومناسبة لسيارات الدفع الرباعي والسيارات الكبيرة.
  6. يتحمل الغبار والرياح ومناسب لسكان المناطق الصحراوية ولا ترتفع درجة حرارته.
  7. ثم السعر معقول مقارنة بالمنافسين الذين يقدمون نفس فترة الضمان ونفس القدرة على إنتاج الكهرباء.

كم سنة ضمان بطارية هانكوك؟

تعمل هانكوك بجد لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والتطوير، والعمل على إرضاء العملاء واكتساب الثقة. والاستمرار دائمًا في تقديم أفضل السلع، وتقديم جميع الخدمات. وتقديم ضمان على كل منتج، والعمل على فهم جميع متطلبات العملاء ومواكبة الوتيرة مع التكنولوجيا والتطوير دائمًا من الشركة وعدم طرح أي منتجات رديئة. وبذل الكثير من الجهد للتواصل مع العملاء وتلبية مطالبهم.

ثم فيما يتعلق بفترة الضمان على بطاريات هانكوك، فهي تتراوح من سنة إلى 4 سنوات. وتختلف حسب التاجر. بالنسبة للشركة الأصلية أو الوكيل في المملكة العربية السعودية بن شيهون، لا توجد معلومات كافية متوفرة على موقع الشركة.

كم سنة ضمان بطارية السيارة؟

تعد بطارية السيارة من الأجزاء المهمة في السيارة، حيث تعمل على تشغيل الدوائر الكهربائية في السيارة مثل الأضواء ومسجلات الوسائط. كما تقوم بتوصيل الكهرباء لمحرك السيارة الذي يشغل المحرك ويوصل الكهرباء إلى شمعة الإشعال. لحدوث الشرارة الكهربائية الناتجة عن اشتعال خليط الوقود والهواء لجعل السيارة تعمل. ويقدر ضمان بطارية السيارة من سنة إلي 3 سنوات على حد تقدير.

كم ضمان بطاريات اي سي ديلكو؟

بطاريات إيه سي ديلكو 8 قطع، بطارية قلوية فائقة القوة، 7 سنوات من الصلاحية، عبوة قابلة لإعادة الإغلاق.

كم سعر بطارية الهانكوك السائلة 55 امبير

صنع في كوريا، كفاءة وجودة عالية، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، 12 فولت. ثم سعر بطارية هانكوك 55 أمبير في السعودية من بن شيهون يساوي 155 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك السائلة 70امبير

صنع في كوريا، بجودة ممتازة، 12 فولت، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون. ثم سعر بطارية هانكوك 70 أمبير في السعودية من بن شيهون 170 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك السائلة 40 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، جودة عالية، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون. ثم سعر بطارية هانكوك 40 أمبير في السعودية من بن شيهون 120 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك السائلة 74 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، يناسب العديد من السيارات، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، كفاءة عالية. ثم سعر بطاريات بن شهيون هانكوك 74 أمبير في السعودية 492 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك السائلة 80 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، يناسب العديد من المركبات، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، شديد التحمل. ثم سعر بطارية هنكوك 80 أمبير في السعودية من بن شهيون 510 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك الجافة  40 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، يناسب العديد من المركبات، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، شديد التحمل. سعر بطارية سيارة هانكوك 40 أمبير في السعودية من بن شهيون يساوي 200 ريال سعودي.

بطارية هانكوك جافة 55 امبير

صناعة كورية بجهد 12 فولت ضمان سنة من مجموعة بن شهيون تتحمل كل تقلبات الطقس بكفاءة عالية. ثم أسعار بطاريات هنكوك في السعودية 50 AH من بن شهيون بما يعادل 261 ريال سعودي.

بطارية هانكوك جافة 70 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، درجة حرارة عالية، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، شديد التحمل، ثم يناسب العديد من المركبات. سعر بطاريات هانكوك بن شهيون 55 أمبير 2022 في السعودية 330 ريال سعودي.

بطارية هانكوك جافة 80 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، ضمان لمدة عام من مجموعة بن شهيون، شديد التحمل، يناسب العديد من المركبات. سعر بطارية هانكوك 80 امبير 2022 في السعودية من بن شهيون يساوي 330 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك الجافة 100 امبير

صناعة كورية، 12 فولت، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، شديد التحمل، يناسب العديد من السيارات، يتحمل الظروف المناخية المختلفة. سعر بطارية هانكوك 100 أمبير 2022 في السعودية من بن شهيون يساوي 430 ريال سعودي.
كم سعر بطارية الهانكوك الجافة 120 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، حرارة شديدة، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، قوي، يناسب العديد من المركبات. سعر بطارية هانكوك 120 أمبير 2022 في السعودية من بن شهيون 490 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك الجافة 150 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، درجة حرارة عالية، ضمان لمدة سنة من مجموعة بن شهيون، شديد التحمل، يناسب العديد من المركبات. سعر بطارية هنكوك 150 أمبير 2022 في السعودية من بن شهيون 570 ريال سعودي.

كم سعر بطارية الهانكوك الجافة 200 امبير

صنع في كوريا، 12 فولت، درجة حرارة عالية، ضمان لمدة سنة من مجموعة بنشهيون، يناسب العديد من السيارات. سعر بطارية هانكوك 200 أمبير 2022 في السعودية من بن شهيون 700 ريال سعودي.

وكيل بطاريات هانكوك في مصر

شركة مصر للتجارة الدولية وكيل لبطاريات هانكوك في مصر. يقع في الإسكندرية على عنوان 120 ش السيد محمد كريم – المنشية. يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة على الأرقام التالية: 034837707 – 034837277.

وكيل بطاريات هانكوك في السعودية

بن شهيون هو وكيل بطاريات هانكوك في السعودية، وينتشر فروع بن شهيون في جميع مناطق السعودية.

الخاتمة 

في النهاية، تحدثنا اليوم في مقالنا عن ضمان بطارية هانكوك لكل مالك سيارة يبحث عن معلومات حول تلك البطارية الكورية، وذكرنا مواصفاتها واسعارها وتطرقنا أيضا في الحديث عن وكيل البطارية في مصر والسعودية – موقع بيلارا كارز – يتمني أن يكون قدم المعلومات الشاملة والمفيدة لزواره الكرام.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.