بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

بطارية مازدا 6 الأسعار الحالية في الأسواق

2٬158

بطارية مازدا 6. يبحث الكثير من الناس عن أفضل أنواع بطاريات السيارات، حيث تعد البطارية من أهم الأجزاء الميكانيكية في السيارة، لذلك هناك الكثير يبحث عن أفضل أنواع بطاريات السيارات. مع العلم أن البطارية هي المصدر الرئيسي للطاقة الكهربائية اللازمة لتشغيل جميع الأجزاء الميكانيكية في السيارة. وعلى الرغم من اختلاف أنواع بطاريات السيار، إلا أنها تقوم بنفس العمل الذي تقوم به البطارية بتحويل الطاقة الكيميائية إلى طاقة كهربائية.

مواصفات بطارية مازدا 6

اكتسبت بطاريات مازدا شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وحققت مبيعات عالية خلال السنوات القليلة الماضية بسبب كفاءتها العالية ومتانتها في ظروف التشغيل القاسية في درجات حرارة عالية، مما يجعلها تدوم لسنوات.

تم تصميم بطاريات مازدا لتدوم حتى خمس سنوات في وضع الاستعداد. إنها قابلة لإعادة الشحن، عالية الكفاءة، مانعة للتسرب، مقاومة للحريق ولا تحتاج إلى صيانة. تتمتع تلك البطاريات بمعدل تفريغ ذاتي منخفض للغاية مع أقل من 10٪ بعد 90 يوما ويمكن تخزينها حتى 6 أشهر عند 77 درجة فهرنهايت.

عيوب بطارية مازدا 6

سوف نتحدث في السطور التالية بالتفصيل عن عيوب بطارية مازدا 6 لكل مالك سيارة يبحث عن افضل بطارية للسيارة الخاصة به:

  1. عند تلف البطارية، تظهر بعد العلامات التي تدل على عدم صلاحيتها من بين هذه العلامات
  2. عدم قدرة محرك السيارة على الدوران عند تدوير مفتاح السيارة، حيث أن السبب الأكثر احتمالاً لهذا العطل هو مشكلة البطارية.
  3. عدم إضاءة المصابيح الأمامية للسيارة ومصابيح الإشارة عند محاولة تشغيل المحرك أو ضعف الإضاءة، فهذا مؤشر قوي على وجود بطارية ضعيفة أو تالفة.
  4. تعاني السيارة من مشاكل متقطعة بسبب البطارية، حيث يظهر ذلك عندما تعمل السيارة بشكل طبيعي في يوم واحد وفي اليوم التالي تعاني من خلل أثناء التشغيل أو القيادة.
  5. فهذا يدل على كسر أو تآكل أطراف البطارية، أو أنها تعاني من ترسب الأملاح عليه مما يقلل من كفاءة شحن البطارية.
  6. صعوبة في تشغيل المحرك عندما يكون الجو باردًا لأن هذه علامة مبكرة على نفاد عمر البطارية.
  7. التوقف المتكرر للسيارة أثناء القيادة لعدة أسباب منها تلف البطارية أو دينامو الشحن أو خلل في مضخة الوقود.

أسعار بطارية مازدا 6 في مصر والسعودية

سوف نذكر في السطور التالية أسعار بطاريات السيارات في مصر – أسعار بطاريات السيارات في السعودية – أسعار بطاريات السيارات في الامارات بالتفصيل كما يلي:

كم سعر بطارية مازدا ؟

هناك عدة أنواع من بطاريات السيارات في السوق المصري والسعودي. تحظى بطارية مازدا بشعبية كبيرة في السوق المصري والسعودي والاماراتي. ويصل سعر 62 أمبير منها والتي تستخدمها معظم سيارات السيدان في السوق إلى 1.591 جنيه مصري و 250 ريال سعودي و 260 درهم اماراتي. لكن الجدير بالذكر أن هناك بعض الشركات التي تبيعها بخصم كبير على 1200 جنيه، لذا يجب البحث والحصول على عرض أسعار قبل الشراء.

سعر بطارية Energizer

بينما يصل سعر بطارية Energizer من نفس الحجم والتيار الكهربائي إلى 1،470 جنيهًا 240 ريال سعودي و 250 درهم اماراتي، وهناك أيضًا بعض الخصومات عليها، تصل إلى حوالي 1،300 جنيه، وأرخص نوع يأتي مع هذا الأمبير وحجم من نوع كلورايد والذي يكلف 1،102 جنيه مصري، في حين أن سعر بطارية بوش الألمانية من نفس السعة والحجم إلى 1700 جنيه وهو الأغلى بينهم.

سعر بطارية ايفرستارت Ever Start

بطارية ايفرستارت Ever Start هي شركة أمريكية وتعد من أشهر العلامات التجارية لبطاريات السيارات نظرًا لموثوقيتها وقدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة واستخدامها في الظروف القاسية. تعتبر بطارية إيفر ستار من أفضل أنواع بطاريات السيارات في المملكة العربية السعودية. وفقًا لتقييم أداء البطارية وعمرها يصل إلى خمس سنوات.

يبدأ سعر بطارية ايفر ستارت من 340 ريال سعودي حسب سعة البطارية وحجمها. ويبلغ سعرها في مصر 1700 جنيه مصري، ويبلغ سعرها في الإمارات 350 درهم اماراتي.

كم امبير بطارية مازدا 6؟

تختلف بطاريات السيارات حسب نوع السيارة وحجمها وكذلك نوع البطارية. تبدأ البطاريات من 45 أمبير ويوجد بها 50 أمبير وبطارية 55 أمبير وبطارية 70 أمبير وبطارية 80 أمبير وبطارية 90 أمبير وبطارية 100 أمبير وبطارية 170 أمبير. ولكن ينصح الخبراء بشراء بطارية للسيارة مازدا 6 بسعة 65 امبير حيث أنها المناسبة للسيارة بكل تأكيد.

كم ضمان بطارية مازدا؟

إذا كنت تبحث عن قوة ومتانة خالصة، فإن بطارية مازدا توفر أداء وموثوقية فائقين. تمنح تقنية Spiralcell الفريدة بطاريات مازدا مرة مقاومة اهتزاز أكبر وعمرًا أطول من البطاريات الأخرى. بطاريات بطارية مازدا مقاومة للانسكاب فعليًا ولا تحتاج إلى صيانة لتوفير راحة البال المطلقة.

يتم تصنيع بطاريات بطارية مازدا في منشآت تتوافق مع المعايير الدولية وبمواد خام عالية الجودة، مما يجعلها في طليعة أفضل أنواع البطاريات والأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية. ويبلغ ضمان بطارية مازدا 6 ستة أشهر من تاريخ الإنتاج.

بطارية مازدا 3 كم امبير؟

تعد بطاريات مازدا 3 من الأنواع المفضلة لدى العديد من المستخدمين في مصر والسعودية والامارات نظرًا لجودتها العالية. إنها بطاريات متميزة من حيث التحمل في جميع مختلف أنواع الطقس. وهي توفر بطاريات عالية الجودة بسعة كبيرة تبلغ 225 أمبيرًا وبأسعار معقولة وغير قابلة لإعادة الشحن.

أفضل بطارية مازدا 6 2018

بطارية مازدا 6 هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لبطاريات السيارات في العالم. تنتج الشركة مجموعة كبيرة من بطاريات السيارات عالية الجودة المصممة لتكون متوافقة مع المركبات بجميع أنواعها. مع بطارية السيارة بطارية مازدا 6، ستحصل على أقصى عمر للبطارية ومقاومة مدمجة للتآكل.

بطارية باناسونيك مازدا

تعد بطارية باناسونيك مازدا من أفضل أنواع بطاريات السيارات في مصر والسعودية والإمارات. لقد اكتسبت شهرة واسعة وحققت مبيعات كبيرة خلال السنوات الماضية. ثم تتميز بلوحات سميكة وعالية الأداء مصممة خصيصًا لتحمل الشحن لفترة أطول. كما تتميز بمتانته لفترات طويلة من التشغيل في درجات حرارة عالية.

بطارية مازدا 6 2021

أحد الأسباب التي تجعل بطارية مازدا 6 2021 من بين أفضل بطاريات السيارات هو أنه تم تصنيفها بدرجة عالية في تقارير المستهلك. تعد بطارية مازدا 6 2021 من بين أعلى التصنيفات في تقارير المستهلك لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة يمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية. مثل البرودة أو الحرارة في مختلف انحاء الخليج العربي مثل السعودية والامارات العربية المتحدة.

الخاتمة

في النهاية، تحدثنا في مقال اليوم عن بطارية مازدا 6 وتناولنا مواصفاتها وسعرها في مصر والسعودية والامارات العربية المتحدة. ثم تحدثنا عن كم امبير بطارية مازدا 6 و كم ضمان تلك البطارية و فترة ضمات تلك البطارية. بهذه المعلومات نكون قدمنا لكل مالك سيارة المعلومات التي يبحث عنها عند شراء بطارية سيارة مناسبة للسيارة الخاصة

به. ولمعلومات أكثر عن بطاريات السيارات قوموا بزيارة موقعنا والقسم الخاص ببطاريات السيارات للاطلاع على كل المعلومات التي تبحثون عنها وسوف تجدون كل ما تبحثون عنه وأكثر.

موقع بيلارا كارز | belara cars

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.