بيلارا كارز - أول موقع عربي متخصص في صيانة وقطع غيار السيارات وتسويق منتجات السيارات - بطاريات -زيوت - منظفات

ضمان سيارات رينو .. طريقة التفعيل وأسعار الصيانة

367

ضمان سيارات رينو من أجل التواصل معهم لمتابعة صيانة السيارة، سواء تغيير دهن وفلتر أو تغيير بطارية أو شيء يحدث بالسيارة على حد سواء، لذلك سوف نتحدث في مقالة اليوم عن مواصفات الضمان ومميزاته وكل شيء حول ضمان السيارات.

ضمان سيارات رينو

يوفر ضمان رينو ضمان جودة الصنع للسيارة رينو. ولكن بشرط ألا ينشأ الخلل أو العطل بسبب سوء استخدام مالك السيارة، أو عدم الامتثال لتعليمات الاستخدام، أو الإهمال. 

أيضا أو الحوادث، أو التخريب، أو أعمال الصيانة بما لا يتوافق مع توصيات شركة رينو، أو الإهمال في إجراء الصيانة، وهذا ينطبق على ضمان سيارات رينو.

تهتم صيانة رينو بكل شيء من أجل راحة بالك وأمان. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لصيانة وإصلاح سيارتك رينو إلينا.

ثم يمكنك التأكد من أن كل شيء سيكون سريعًا وسهلاً، حيث أن هناك طاقم يستمع إليك ويقدم لك النصائح.

ويوجد قطع غيار رينو الأصلية عالية الجودة والحلول المصممة خصيصًا بغض النظر عن المهمة أو عمر سيارتك.

كم ضمان رينو؟

ضمان لمدة عام على قطع الغيار وأعمال الصيانة المنفذة في مركز خدمة رينو.

أيضا ضمان سيارات رينو لمدة 12 عامًا ضد التآكل على جميع أجزاء الصفائح المعدنية.

ضمان مصنع رينو لمدة سنتين أو 3 سنوات حسب الطراز: قطع غيار وعمالة مجانية، مساعدة على الطريق لمدة 24 ساعة.

ثم ضمان الطلاء لمدة ثلاث سنوات: إصلاح المكونات التي بها عيوب في الطلاء حددتها رينو، مع مراعاة الحالة العامة للسيارة (راجع دليل المستخدم الخاص بك لمزيد من المعلومات).

ضمان 12 عامًا، عدد غير محدود من الأميال (يخضع للامتثال لعمليات فحص مقاومة التآكل التي يتم إجراؤها كل عامين أو للأميال المشار إليها في سجل صيانة وإصلاح رينو الخاص بك).

هل ترغب في تمديد ضمان سيارات رينو؟ لا توجد مشكلة مع عروض تمديد ضمان خدمة رينو للسيارات الجديدة والمستعملة. اتصل بأحد توكيل رينو وهو الحل المناسب لك.

من هو صاحب توكيل رينو؟

لكل من يبحث عن وكيل سيارات رينو هو المصرية العالمية للسيارات EIM.

صيانة سيارات رينو

في السطور التالية نذكر مميزات ضمان السيارات رينو بالتفصيل:

يقول فريق دعم ضمان سيارات رينو التزامنا هو الوصول إلى هدف واحد فقط وهو رضاك وراحة البال. اقتباس واضح وشفاف قبل الشروع في أي عمل. حل مناسب لعمر سيارات الرينو بكل تأكيد. تركيب قطع غيار رينو. ثم يقدمون معلومات دقيقة عن تقدم العمل الحالي لسيارتك رينو.

إتمام العمل الذي لم توافق عليه دون أي تكلفة. ثم يقدمون سيارة بديلة مجانية لتبقيك في حالة تنقل بكل سهولة. ضمان لمدة سنة واحدة على قطع الغيار والعمالة لجميع الأعمال التي نقوم بها. أعد مركبتك في الوقت المحدد وبالسعر المتفق عليه.

تفعيل ضمان رينو

تم تصنيع قطع غيار رينو الأصلية وفقًا لمواصفات صارمة ويتم اختبارها باستمرار في مراكز الاختبار الخاصة بنا. تضمن رينو راحة البال وسهولة الاستخدام لقد أعددنا ضمانات رينو لجعل الحياة مع سيارتك رائعة. ضمان الشراء أو الضمان الممتد والضمان على الإصلاحات أو الصيانة هناك ضمان لك ولسيارتك رينو.

حجز سيارة رينو في ضمان رينو

ضمان سيارات رينو هو عبارة عن ضمان إصلاح لمدة عام على الأجزاء والعمالة: لسيارات رينو ولجميع الإصلاحات التي تتم في شبكة مراكز رينو.

ضمان الزجاج الأمامي مدى الحياة يشمل الضمان مدى الحياة إصلاح الزجاج الأمامي واستبداله في شبكة مراكز رينو. سلامة سيارات رينو 5000 اختبار سنويًا لضمان جودة قطع غيار رينو الأصلية. البيئة: المواد المعاد تدويرها أو المواد المختارة لملاءمتها لإعادة التدوير.

الابتكار في تصنيع سيارات رينو حيث يتم يتم إيداع 700 براءة اختراع كل عام لمنح سيارتك رينو الحلول الأكثر فاعلية. جودة ضمان سيارات رينو يقوم 600 مهندس وفني بتصميم مواد وعمليات تصنيع عالية الجودة. تصميم سيارات رينو عبارة عن هندسة مثالية لعلم الجمال والديناميكا الهوائية وسرعة التركيب.

سعر الكشف على السيارة في التوكيل رينو

أعد مركبتك في الوقت المحدد وبالسعر المتفق عليه. مع خدمة رينو ، نفعل أي شيء لضمان راحة بالك العمل المحلي والسرعة والجودة والموثوقية يوجهون فرقنا في كل ما يفعلونه. راحة البال وسهولة الاستخدام لقد أعددنا ضمانات رينو لجعل الحياة مع سيارتك رائعة. ضمان سيارات رينو هو عبارة عن ضمان الشراء أو الضمان الممتد والضمان على الإصلاحات أو الصيانة هناك ضمان لك ولسيارتك رينو.

رينو الجديدة

رينو سيف ذو حدين، حيث تحتوي على العديد من الميزات المختلفة التي تجعلها رقم واحد في السوق وتربح قلوب العديد من العملاء. أهم مميزاته أنه يوفر البنزين عند مقارنته بسيارة أخرى، وقوة المحرك 1600 سم مكعب عند 4 سلندرات و 16 صمام. بالإضافة إلى المكابح المتطورة مع نظام ABS، فإنه يحتوي على نظام توزيع الفرامل الإلكتروني. كما أن لديها ميزة صوتية للتنبيه أو التحذير في حالة عدم إغلاق السيارة.

وكيل سيارات رينو في السعودية من هو ؟

كل من يبحث عن وكيل سيارات رينو في السعودية هي شركة أفضلية الخليج. وبدأت شركة أفضلية الخليج عملياتها رسمياً في المملكة العربية السعودية في عام 2010. وتعمل شركة أفضلية الخليج وكيل سيارات رينو في السعودية حاليًا من خلال 4 صالات عرض و 8 مراكز خدمة و 8 منافذ لقطع الغيار في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومركز الخدمة وهي الأكبر في دول مجلس التعاون الخليجي.

ما هي صناعة شركة رينو؟

كانت رينو مجموعة فرنسية تنتج السيارات وأنواعًا أخرى من العربات، وتأسست في 25 فبراير 1899. أما  مقر الشركة  الرئيسي فيقع  في ضاحية بولون  – بيلانكور، غرب باريس. وفي عام 1999 شكلت تحالفًا مع شركة نيسان موتورز، التي تحتل حاليًا المرتبة الرابعة في سلم منتجي السيارات في العالم وتوفر شئ مهم جدا وهو ضمان سيارات رينو المميز.

هل قطع غيار رينو متوفرة؟

يوفر وكيل سيارات رينو في مصر المصرية العالمية للسيارات EIM جميع قطع غيار رينو بدون استثناء. يوفر وكيل سيارات رينو في السعودية شركة أفضلية الخليج جميع قطع غيار رينو بدون استثناء. وهذا ما يميز وكيل رينو في كل انحاء العالم حيث يوفر جميع قطع غيار رينو بدون استثناء ويمكنك طلبها بسهولة. حيث ستقوم بتعبئة بياناتك واختيار أقرب مركز خدمة لك من الفروع المنتشرة في المملكة في الرياض والدمام وجدة ومصر وغيرها.

الخاتمة

في النهاية، تحدثنا عن ضمان سيارات رينو ومواصفاته ومدي توفير قطع غيار سيارات رينو في كل دول العالم. وذكرنا صاحب توكيل رينو في مصر والسعودية و ألقينا الضوء على سعر الكشف على السيارة في التوكيل رينو. ثم تحدثنا عن ما هي صناعة شركة رينو و هل قطع غيار رينو متوفرة في مصر والسعودية. وبهذا نكون قدمنا معلومات ودليل شامل عن ضمان السيارات.

أشترك في النشرة البريدية
أشترك في النشرة البريدية
اشترك معنا ليصلك أحدث الأخبار و العروض و المقالات إلي ايميلك مباشرة
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.